تحية طيبة وبعد،
بدايةَ، فإننا في شركة " جوال" نفتخر بالعلاقة التي تجمعنا مع شركتكم على اعتبار أنها علاقة استراتيجية قائمة على الشراكة والتعاون وتكامل الأدوار، آملين مزيداً من التقدم والازدهار.
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، فإنه لا يسعنا إلا أن نشيد بشركتكم كأول مركز متخصص في مجال الاستعلامات في فلسطين، والحائز على المرتبة الأولى ضمن تصفيات أفضل مراكز اتصال متخصصة على مستوى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، وذلك نتاج عملكم الدؤوب والإخلاص والالتزام بتقديم أفضل جودة ممكنة في مجال خدمات الاتصال والمساعدة في خدمة مشتركينا على مدى سنوات تعاوننا.
كما ونقدر ما تبذلونه من جهد ونفخر بما تحققونه من إنجازات تضع اسم دولة فلسطين على خارطة مراكز الاتصال المتخصص إقليمياً وعلمياً، آملين لكم مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة وطننا وأبناء شعبنا الفلسطيني.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،
إدارة شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية - جوال
خدمة زبائننا هذا هو شعارنا في شركة كهرباء الشمال، حيث خدمة المواطن لدينا هي من سلم أولوياتنا. نتميز بخدمة زبائننا على مدار الساعة وفِي جميع حالات الطوارئ. بدورنا نعتمد على شركة ريتش لخدمات المركز الموحد الاول في فلسطين باستقبال المكالمات والشكاوى من زبائننا الأعزاء حيث ريتش هي صاحبة التخصص والتميز بمتابعة مكالمات الزبائن.
تتميز علاقة شركة كهرباء الشمال وشركة ريتش بمهنية عالية لما تقدمه ريتش من مستوى عال وكفىء بالحفاظ على علاقة شراكة واستراتيجية من خلال خدمة زبائننا. كل الشكر والتقدير لطاقم ريتش المهني وادارته.
إن خدمة الزبائن جزء هام من علاقة الشركة بزبائنها، وأنا مُمتنّ للغاية لتَوَلي شركة ريتش مَهَمّة علاقاتنا مع الزبائن، وبصِفَتي مؤسّس داينومايتي، لطالما أهتممت جداً بتطبيق خدمة زبائن جيدة منذ بدايات الشركة حيث كنت أعالج كل الطلَبِيات بنفسي. فطالما أعلم أن ريتش تقوم ببراعة باستيعاب أي مشاكل مُحتملة بعناية وباستقلالية، أستطيع التركيز على الجوانب الحيوية من أعمالي، بينما أضع ثقتي في خدمات شركة ريتش الاستثنائية.
تيرينس كيليمان، مؤسس داينومايتي
تُزودنا شركة ريتش بكل خدمات مركز الاتصالات، حيث ومنذ البداية أثار إعجابنا فريق إدارة ريتش الموهوب وفريق عملهم المُتفاني والذي قام بجهود مميّزة للإشراف على احتياجات شركتنا خلال فترة قصيرة من الوقت، ومن ثمّ بدء عملياتهم بسلاسة وبدون أية تعطيلات.
نحن مسرورون جداً بالتعاون بين سي.ام. ترايدينج وشركة ريتش وفريقهم ذي المهنية العالية، وفي الوقع نحن راضون للغاية لدرجة أننا نتطلع إلى توسيع نشاطاتنا معهم في المستقبل القريب.
سي. ام. ترايدنغ.
السادة شركة ريتش المحترمين،
تقف كلماتنا عاجزة عن الشكر والامتنان أمام تفانيكم في العمل الدؤوب وأمام ما تحمله شركتكم الموقرة من قيم سامية والتي ترتقي من خلال رؤيتها (المواطن أولا).
ولم نرى خلال تلك الفترة أي قصور أو تقاعس من طرفكم خلال الخدمة الإلكترونية لنظام الشكاوى المختصرة بالرقم (131) التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بل على العكس تماما حيث أننا ومن خلال الخدمة تمكنا من التواصل مع المواطن بشكل أفضل وأقل تكلفة وجهد أيضا على المواطن مما كان بمثابة رصيد لكم ولنا بالتعاون مع المواطن والقدرة على حل كافة الشكاوى المقدمة بفعالية أكبر.
إننا في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نقدر ونثمن هذه الجهود من أجل خدمة الوطن والمواطن.
بوركت جهودكم
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،
م. محمد علي العايدي
مستشار الوزير- رئيس وحدة الشكاوى
أوصي بـ Reach.ps لأي زبون أو مسؤول تنفيذي يتطلّب خدمة على مستوى عالٍ من الاتقان مع احترافيين حقيقيين. فبالإضافة إلى التفوّق في الخدمة، فإن العمل مع أعضاء فريق ريتش يدعو للبهجة؛ فلقد كانوا جميعاً مَرِنين للغاية ورياديّين جداً. لقد أُعجبت جداً منذ البداية حيث تواصلت مع شركة ريتش من أجل عمليات المكالمات الصادرة، والآن أستفيد من خدماتهم من أجل كل احتياجاتي التسويقية والوصول للزبائن: سواء مركز الاتصال، أو التسويق عن طريق البريد الالكتروني، أو إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، بل وحتى البحث عن زبائن مُحْتَمَلين جُدُد.
لقد كانت تجربتي الإيجابية مع فريق إدارة ريتش مليئة بالتشويق حتى أنني سافرت شخصياً لزيارة مقَرّهم في رام الله حيث تناولنا أكثر من وجبة معاً، والآن أعتبر نُظَرائي في شركة ريتش أصدقاء لي!
إن توصيتي بالعمل مع شركة ريتش تَنبع من تجربة إيجابية للغاية -- فإنني أرى أن مهاراتهم رائعة وغالباً ما أنصح بريتش كخيار أول للمدراء التنفيذيين الآخرين في دوائري المعرفية.
روس دابليو. روزينزفايغ، الرئيس التنفيذي والمؤسس لوورلد ڤينتشرز جروپ.
(المدير التنفيذي ومؤسس 86 پيلارز المحدودة وإكسپيرت كاپيتال بارتنرز المحدودة ومعهد وادي السيليكون للابتكار في مجال الأعمال وورلد ڤينتشرز جروپ).