خدماتنا مُفصًّلة على قياس أعمالك.
عندما تعمل معنا، تدخل ريتش في شراكة معك لخلق وتنمية استراتيجية مخصّصة لاستهداف وتجاوز تحدّياتك، ومساعدتك على توسِعة أعمالك بتزويد زبائنك بتجربة خدماتية من الطراز الأول.
تُزوّد خدمات مركز اتصالاتنا الواردة زبائنك بنقطة اتصال موحدّة لجميع احتياجاتهم، حيث يُعطى الزبائن رقم هاتف وحيد والذي يسمح لهم بالقيام بمهام متنوعة بسهولة، مثل الدفعات المالية، أو تسجيل منْتَج، أو الحصول على معلومات مُنْتَج ما. فسيكون بإمكان الزبائن طلب دعم مباشر (في الوقت الحقيقي) أو طرح أسئلة أخرى.
لقد وجدنا من خلال البحث والتجربة بأن الزبائن يُفضلون رقم هاتف وحيد للقيام بطرح كل أسئلتهم واهتماماتهم، بحيث أن وجود خدمة زبائن سهلة وصريحة يُساعد شركتك على خلق وبناء علاقات مع الزبائن ويُشَجع عودة الزبائن والولاء للعلامة التجارية.
يَتِم تدريب موَظفي ريتش /بحسب سياسات وإجراءات شركتك خصيصاً وهم مجهّزون لمعالجة المكالمات الواردة وكذلك لتحويلها إلى مُختص، في حالة الحاجة إلى المزيد من المساعدة.
تستخدم خدمات الاتصالات الواردة غالباً من أجل التالي: